طريقة معرفة من المتصل بالواي فاي وقطع الاتصال عنده او تحديد السرعة بواسطة تطبيق netcut pro بدون روت

 طريقة معرفة من المتصل بالواي فاي وقطع الاتصال عنده او تحديد السرعة بواسطة تطبيق  netcut pro بدون روت 

طريقة معرفة من المتصل بالواي فاي وقطع الاتصال عنده او تحديد السرعة بواسطة تطبيق  netcut pro بدون روت 


السلام عليكم ورحمة الله وزبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا اليوم شرحنا خاص بالاندرويد وسوف نناقش مشكلة تواجه كثير منا في هذه الفترة وهي اختراق الواي فاي فاليوم سوف نستعرض طريقة  معرفة من المتصل بالواي فاي وقطع الاتصال عنده او تحديد السرعة بواسطة تطبيق  netcut pro بدون روت 

برنامج نت كت برو net cut pro
هو من افضل قطع النت عن المشتركين من الراوتر وتقليل سرعة استخدام الانترنت للمستخدمين بدون روت.
برنامج قطع النت عن المتصلين للاندرويد بدون روت | تحميل برنامج فصل النت عن بقية المشتركين معك في الشبكة
تطبيق netcut pro apk او بما يسمى برنامج نت كت برو او برنامج netcut pro بالانجليزية. هو البرنامج الذي يقوم بفصل الانترنت عن المتصلين في الشبكة بدون روت، أيضاً يستخدم ك برنامج حظر مستخدمين الواي فاي بدون روت للاندرويد، ويستخدم أيضاً قطع النت عن المشتركين من الراوتر من خلال الهاتف بنظام اندرويد.


برنامج قطع النت من معك على الشبكة لدية ميزة انه بإمكانك زيادة او تقليل سرعة الانترنت للمستخدمين على الشبكة، تعتبر هذة الطريقة مضمونة بشكل اكيد لجميع شبكات الواي فاي وشبكات الروتر وموادم الانترنت الخاصة بك.



فصل النت عن بقية المشتركين معك في الشبكة او منع مستخدمين شبكتك للوصول الى الانترنت. بإمكانك من خلاله تحديد سرعة استخدام الانترنت للمشتركين بطريقة سهلة من خلال netcut pro apk.


من خلال استخدام برنامج نت كت برو netcut pro apk أصبح بإمكانك فصل الشبكة لجميع المستخدمين وبجميع الاجهزة المتصلة بها للعديد من الانظمة مثل انظمة الكمبيوتر والاندرويد وانظمة الايفون مجانا بدون عمليات دفع في البرنامج او مشاهدة الإعلانات.


من لوحة تحكم في البرنامج تستطيع قطع النت عن المتصلين بدون معرفتهم وبدون التحكم باجهزتهم فقط من خلال اسم الهاتف في جوالك.


ما الذي يمكنك فعله باستخدام Netcut برو بدون اعلانات على موقع arcai.com؟

1: يمكنك اكتشاف جميع مستخدمي الشبكة بسرعة في WIFI ، حتى عندما لا يكون لهاتفك عنوان IP صالح أو لم يتم منحه استخدام الإنترنت عبر wifi. طالما أنك متصل بأي شبكة WIFI ، يمكن أن يعمل netcut برو apk بدون روت الخاص بـ arcai.com.

2: قم بتعيين On / off line لأي مستخدم للشبكة ، بما في ذلك الهاتف / xbox ، softphone ، PS3 ، PS4 ، إلخ.

3 : يمكنك قطع الشبكة بين اثنين من مستخدمي الشبكة داخل LAN ، عن طريق تعيين أحد المستخدمين كـ "بوابات" ، ثم قطع المستخدمين الآخرين ، ثم لن يتمكن هذان المستخدمان من التحدث مع بعضهما البعض ، على سبيل المثال: apple TV ، Google TV ، xiaomi box ، قطع اتصال الهاتف عن تلك العلبة ، سيعطل الشاشة مثل ميزة.

4: Netcut Defender المدمج. (تشغيل وإيقاف بنقرة واحدة)

5: افحص الشبكة عندما تشعر أن هناك مستخدمين ما زالوا على الشبكة ولا يمكنك رؤيتها.

6: تحقق من نوع الهاتف ، سيكون netcut apk Pro المهكر قادرًا على قائمة نوع الهواتف.

7:امنح المستخدم اسمًا يسهل تذكره. اضغط لفترة طويلة على أي مستخدم للشبكة ، وستسمح لك نافذة منبثقة بإدخال اسم المستخدم.

8 : كشف المهاجم ، إذا حاول أي شخص لعب محاكاة ساخرة لك ، فستتمكن من رؤيته من netcut Pro مهكر مباشرة.


ما هو الجديد

إصلاح الخطأ:
1. إصلاح شاشة فارغة خطأ عند تشغيل المرة الأولى. تقديم المشورة للمستخدم لبدء SuperSU أو مدير الجذر لمنح الجذر إلى netcut 2021 مهكرة برو
تحسين:
1. وقت مسح أفضل في شبكة أكبر مثل b Class. المسح السريع سيجعل الفحص سريعًا جدًا. وفي نفس الوقت لا يسبب ازدحام الشبكة.


كما هو الحال دائمًا: تحتاج إلى إعادة التشغيل وإعادة تثبيت netcut برو مهكر أيضًا (إزالة وانقر فوق السماح عند طلبات netcut بدون روت المستخدم المتميز لإذن الجذر.



روابط التحميل

للتحميل 

اضغط هنا

او

اضغط هنا



مشاهدة الفيديو