افضل واقوي برنامج لاستعادة جميع الصور المحذوفة من الموبايل حتي بعد الفورمات اخر اصدار

 افضل واقوي برنامج لاستعادة جميع  الصور المحذوفة من الموبايل حتي بعد الفورمات  اخر اصدار

افضل واقوي برنامج لاستعادة جميع  الصور المحذوفة من الموبايل حتي بعد الفورمات  اخر اصدار



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا اليوم سوف نقوم بحل مشكلة كثير منا يواجهها وهي حذف صور او ملفات عن طريق الخطأ ومحاولة استرجاعها مرة اخري.


في بعض الحالات ، بالنسبة للكثيرين منا ، نقوم فجأة بحذف ملفات مهمة من ذاكرة الهاتف الذكي فجأة ، وكثير من الناس ، في مثل هذه الحالات ، يقومون بحجب ملفاتهم بسبب نقص الوعي الكامل. في محاولة لنسيانهم. ولكن من الأفضل معرفة أن الملفات المحذوفة تخضع لظروف الاستعادة ويمكن استرجاعها بالكامل. برنامج استرجاع الملفات المحذوفة عنوان تطبيق احترافي لاستعادة و استرداد الملفات المحذوفة من أجهزة الأندرويد، التي تم تطويرها ونشرها بواسطة Defiant Technologies, LLC.مع دعم نظام ذكي بالكامل .



 يتيح البرنامج للمستخدمين مسح مساحة التخزين الداخلية و الخارجية بعمق و استعادة أنواع الملفات المحذوفة. تتمثل إحدى نقاط القوة في هذا البرنامج في دعمه لمجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات المختلفة ، فضلاً عن القدرة على تحديد قيود لنتائج البحث ، ومن بينها إمكانية إنشاء قيود في نوع الملف. من الأفضل فقط معرفة أن الصور التي تم استردادها بواسطة هذا البرنامج هي صور مصغرة في الدليل وليس لديها ما يكفي من الدقة ؛ أيضًا ، إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أفضل باستخدام استرداد ملف، قم فقط بترويت جهاز الأندرويد الخاص بك. لا تضيع هذا التطبيق الرائع و و كن معنا للحصول عليه!برنامج diskdigger، وهو سهل الاستخدام والتنزيل ولا يحتوي على عيوب في الخصوصية أو الأمان، مما يجعله أحد أعظم التطبيقات والتطبيقات في هذه الصناعة.




برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد
برنامج استعادة الصور للاندرويد يمكنك استعادة البيانات المحذوفة باستخدام برنامج diskdigger.
يصل برنامج استعادة البيانات والصور او برنامج ارجاع الصور إلى الهيكل الداخلي لأي جهاز تخزين لاستعادة البيانات والصور التي فقدت بالفعل.
يحدد بنية الملف لاستخراج البيانات من محركات الأقراص المشوهة أو الملفات المحذوفة داخل دلائل الجهاز. ثم يقوم بتشويه جميع الأجزاء الداخلية من القرص الصلب وتنسيقاتها وإعادة تنسيقها لاستعادة البيانات المدمرة لاختيار المستخدم واستخدامه.


هذا هو أول شيء يمكن أن ينجزه البرنامج من أجلك حتى تتمكن أخيرًا من رؤية البيانات أو الصور.


برنامج استعادة الصور المحذوفة بعد الفورمات لا داعي للقلق بشأن أي مشاكل في القرص الصلب أو مشاكل داخلية في الجهاز إذا كنت تستخدم هذه الأداة أو التطبيق، ولكن هذا ليس كل شيء.


لا تزال هناك تقنية لاستعادة أي معلومات وبيانات على هاتفك المحمول ليس فقط الهاتف نفسه. ولكن هذه الأداة متوافقة أيضاً مع مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل الأخرى.


مميزات تطبيق استعادة الملفات والصور 




كغيره من التطبيقات فإن ل Diskdigger Pro مميزاته الخاصة التي أكسبته مكانته بين جمهور المستخدمين ،وسنتعرف عليها في شكل نقاط متفرقة مع الشرح المختصر لكل نقطة :


1: يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إمكانية إستعماله في وضع الأوفلاين أي أنه لا يحتاج مطلقا لتوفر إتصال بالأنترنت ليعمل على إستعادة الملفات المحذوفة وهذه نقطة قوية لصالحه.

2: السهولة والبساطة في التعامل مع التطبيق وإستخدامه في إستعادة الملفات المحذوفة إذ أنه لا يحتاج إلى أية خبرة.

3: من بين أكثر المميزات روعة في تطبيق Diskdigger Pro هو دعم واجهته للغة العربية وهذا الأمر يسهل أكثر من عملية التعامل معه بالنسبة للمستخدمين العرب.

4: سرعة إستعادة الملفات المحذوفة بواسطة هذا التطبيق سريعة للغاية ولا تأخذ وقتا طويلا.

5: لا يسترجع فقط الصور وإنما حتى مقاطع الفيديو والملفات الصوتية وذلك فيما يخص النسخة المدفوعة طبعا.

6: يتيح للمستخدم إمكانية فرز وترتيب الملفات المسترجعة حسب عدة معايير وهي حجم الملف أو إسمه أو حتى تاريخه.

7: واجهة تطبيق Diskdigger Pro سريعة جدا وخالية تماما من أية إعلانات قد تسبب الإزعاج للمستخدمين وهي نقطة أخرى لصالح التطبيق.


طريقة استخدام التطبيق للوصول الي افضل نتيجة



بعد أن عرضنا مقدمة عن التطبيق وعن النسخ المتوفرة منه نأتي الآن إلى معرفة الطريقة التي يشتغل بها هذا التطبيق لكي نتمكن من إستخدامه في عملية إستعادة الصور والملفاة المحذوفة.

أولا:  ندخل إلى تطبيق “Diskdigger” ثم نقوم بالنقر على خيار “بدء مسح الصور الأساسي” ،بعدها مباشرة سيطلب التطبيق منا منحه أذونات خاصة فنقوم بمنحها له ليكمل العمل معنا.


ثانيا: بعد الضغط على زر الإستعادة ، أثناء فحص التطبيق للهاتف ستلاحظ أنه يسترجع الصور الموجودة على الهاتف المحمول ، خاصة في حالة إستخدام الهاتف الذكي بدون إعدادات وحدة التصنيع، إنتظر التطبيق لإكمال الاختبار، ثم تصفح كل الصور وحدد الصور المحذوفة وإضغط على زر الإستعادة ثم إختر منطقة مخصصة لحفظ الصور المحذوفة لإستعادتها بمنتهى السهولة والبساطة.



الطريقة التي شرحناها للتو هي فيما يخص عدم تواجد صلاحيات الجذر أي بدون روت والآن سنشرح طريقة فعل ذلك مع الروت للمستخدمين الذين يتوفرون على صلاحيات الروت في هواتفهم.

إذا كنت بحاجة إلى إجراء مسح كامل لذاكرة الهاتف الداخلية والخارجية باستخدام الأداة المساعدة ل Disk Digger ، يحتاج هاتفك إلى الوصول إلى الجذر للوصول إلى حق الدخول إلى الأداة المساعدة لاستعادة البكسل المحذوف على هواتف Android ، ثم من واجهة الأداة الأساسية إضغط على زر مسح مساحة فارغة ثم إضغط على الزر إبدأ لمسح المساحة الخالية.

هذا البديل مخصص فقط للأشخاص الذين لديهم هاتف Android متجذر ، ولكن إذا لم يكن هاتفك الذكي متجذرًا دائمًا ، فأنت بالتأكيد تريد تطبيق الخيار الأول ، وهنا نتطلع إلى البرنامج حتى تنتهي التجربة ، وتجدر الإشارة إلى أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت.


روابط التحميل

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

او

اضغط هنا



مشاهدة الفيديو